Skip to main content
تقدم شركة الزورا العقارية في مشروع جايت واي شققاً سكنية متنوعة للبيع في عجمان

أطلقت شركة الزورا للتطوير العقاري، المشروع المشترك بين حكومة عجمان وشركة سوليدير العالمية "بي إل سي"، والمطور العقاري الرئيسي لمدينة الزورا في عجمان،  مشروع "جايت واي" السكني في منطقة "بورتو" الزورا، ويطل على مرسى المارينا بمدينة الزورا.

وبحسب بيان صحفي، يتميز مشروع "جايت واي" بقربه من محمية القرم الطبيعية، ونادي الزورا للجولف، وشاطئ خور عجمان. 

ويقدم "جايت واي" 157 شقة سكنية، تتميز بمساحاتها الشاسعة التي تبدأ من 685 قدماً. وتتألف الشقق من استوديوهات وشقق من غرفة واحدة إلى ثلاثة غرف نوم بالإضافة الى شقق "دوبلكس". كما تم تجهيز المبنى بالمرافق الخدمية، منها مركز لللياقة البدنية ومسبح عائلي وملعب.

وقال جورج سعد، الرئيس التنفيذي لشركة الزورا للتطوير العقاري: يسرنا أن نُعلن عن إطلاق (جايت واي – بورتو الزورا) كأحدث مشروع سكني على الواجهة المائية في محفظتنا السكنية المرموقة. والذي تم تصميمه بدقة وعناية عالية، ليقدم لسكانه الراحة والرفاهية التي يبحثون عنها ضمن أسلوب حياة معيشية راقية، وفي ظل توفير العديد من الخدمات والميزات النوعية التي تجعل من المشروع بيئة مثالية للسكن والاستثمار".

وأضاف: "يُقدم المشروع، فرصة مميزة للاعبي الجولف، والمستثمرين والعائلات اللذين يبحثون عن ملاذ للاسترخاء وتجديد النشاط في منطقة ذات مناظر خلابة، اذ تتميز مدينة الزورا بمجموعة رائعة من وسائل الراحة ذات المستوى العالمي، بما في ذلك منتجع "ذا أوبيروي بيتش ريزورت - الزورا" الحائز على جوائز عالمية، ونادي الزورا للجولف من تصميم "نيكلوس" الشهير المكون من 18 حفرة، ومرسى مارينا 1، ومحمية الزورا الطبيعية الساحرة، حيث توفر هذه البيئة الاستثنائية فرصاً لا مثيل لها للتمتع بمعالم المدينة والأنشطة السياحية المختلفة".

وأكد جورج سعد، حرص شركة الزورا على تقديم عروض عقارية فاخرة ومميزة تساهم في تعزيز استراتيجية إمارة عجمان الرامية إلى تنشيط القطاع العقاري، ضمن بيئة طبيعية متميزة، تعكس رؤيتها المستقبلية في التخطيط العمراني المستدام، الذي يهدف إلى بناء مجتمعات حديثة واقتصاداً تنافسياً، يرسخ مكانة الإمارة كوجهة عالمية رائدة للعيش، والسياحة والترفيه والرياضة.

والجدير بالذكر بأن التملك في مشروع "جايت واي" يتيح  مجموعة من المزايا الحصرية، كمنح عضوية في نادي الزورا للجولف، وعضوية لمدة عامين في نادي الزورا الشاطئي، إلى جانب عضوية من الفئة الفضية في برنامج "أوبيروي وان" ، إضافة إلى أسعار تفضيلية في مرسى مارينا، وغيرها من الخصومات في جميع المطاعم ومرافق الضيافة التابعة لشركة الزورا.
 

نبذة عن مدينة الزورا في عجمان

تعتبر مدينة الزورا من الوجهات السياحية البارزة في إمارة عجمان. وتشمل مناطق الجذب الرئيسية في مدينة الزورا المنتجعات الفاخرة على شاطئ البحر المطلة على الخليج العربي، ونادي الزورا للغولف المكون من 18 حفرة بالإضافة إلى الممرات والمطاعم والمقاهي والمرسى والشقق على ضفاف الخور .

وإضافة إلى ذلك، تضم المنطقة محمية الزورا الطبيعية، حيث تعتبر وجهة لمحبي السياحة البيئية والطبيعية وأشجار القرم التي توفر بيئة مناسبة للطيور المقيمة والمهاجرة.
وتسمح وفرة المياه الطبيعية في محمية الزورا، الفرصة للنباتات وأنواع الأشجار المختلفة بالنمو، فضلاً عن وجود نظام بيئي وفير لمجموعات كبيرة من الأسماك والشعاب المرجانية.