Skip to main content
Image Credit : LUXHABITAT Sotheby's International Realty
يضم مشروع فندق ومساكن بكارات في دبي 49 شقة فائقة الفخامة
Image Credit : LUXHABITAT Sotheby's International Realty

أعلنت لوكسبيتات سوثبيز إنترناشيونال ريالتي، الشركة المتخصصة في إدارة وبيع وتأجير العقارات، عن تسجيل مبيعات قياسية في مشروع مساكن بكارات في دبي الذي تم إطلاقه رسمياً منذ حوالي شهر واحد في وسط مدينة دبي، حيث سجلت أسعاراً قياسية بلغت 14 ألف درهم  للقدم المربع الواحد. 

وأوضحت الشركة في بيان صحفي أن المشروع يمثل أول أنشطة علامة بكارات في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث يتضمن مجموعة من الشقق السكنية الواسعة والأنيقة مع باقة من الخدمات والتصاميم المتميزة. 

فندق ومساكن باكارات في دبي

ويعتبر فندق ومساكن بكارات دبي مشروع تطوير عقاري يجمع بين الأناقة والبساطة، ويقدم إطلالات على برج خليفة الشهير، ويجري بيعه حالياً على المخطط.  ويضم المجمع السكني 24 طابقاً تتضمن 49 شقة فائقة الفخامة مع غرفتين إلى خمس غرف نوم.

وتعود ملكية المشروع إلى شركة شمال القابضة، حيث تتعاون مع شركة إتش آند إتش للتطوير العقاري. ويحظى المشروع بتصميم مميز على شكل برج بلوري، ما يجعله تحفة معمارية تتألق وسط أفق دبي. ويتميز بالتصميمات الداخلية الأنيقة واللمسات المتقنة، من خلال استخدام الأقمشة الفاخرة المتناسقة، والرخام عالي الجودة وقطع الكريستال المميزة.

مشروع باكارات في دبي
 
وتعليقاً على هذا الموضوع، قال جورج عازار، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة لوكسبيتات سوثبيز إنترناشيونال ريالتي: "شهدنا ارتفاعاً كبيراً في عدد المساكن الفاخرة في دبي ، حيث لم تؤثر ظروف السوق على الطلب على المواقع المتميزة، ومساكن العلامات التجارية الفاخرة. ونعتمد في لوكسبيتات سوثبيز إنترناشيونال ريالتي على مصفوفة تسعير تستند إلى معدلات مبيع مساكن العلامات التجارية الفاخرة في جميع أنحاء العالم، ويتميز فريقنا بخبرة لا تُضاهى في اختيار المشتري المناسب من خلال قاعدة بياناتنا العالمية، حيث يمتلك ثلاثة من عملاء مشروع "فندق ومساكن بكارات" في وسط مدينة دبي مساكن فاخرة تابعة للعلامة في نيويورك وميامي، وهو ما يعكس قدرتنا على تلبية متطلبات عشاق التميز والفخامة". 

تصميم غرف وشقق يضم مشروع فندق ومساكن بكارات في دبي

علامة بكارات في سطور

تأسست علامة "بكارات" تأسست على يد الملك لويس الخامس عشر، وهي شركة كريستال فرنسية شهيرة، أتقن حرفيوها مهارة صناعة الكريستال على مدار أكثر من 250 عامًا، ولطالما كان اسمها رديفًا للملوك والملكات، والسلاطين والقياصرة والأباطرة، ونجوم العصر الحديث. 

وتشتهر بكارات في جميع أنحاء العالم بمكانتها الرائدة في مفاهيم الكمال والحرفية الفاخرة، وتأسس بكارات هوتل آند ريزورتس في نيويورك عام 2015، ليكون أول فندق عالمي فاخر في محفظة العلامة.

واستفادت بكارات من حرفيتها الرفيعة وشغفها الفائق الذي ميز منتجاتها على مدار قرون عديدة لتطوير مساكن فاخرة تحمل علامتها التجارية وتتمتع بالمستوى ذاته من التميز. 

ولطالما كان اسم بكارات مرادفاً للمقتنيات الملكية وأصبح اليوم مرافقاً لألمع الشخصيات البارزة. وتحرص العلامة في جميع شققها على تصميم وتوسيع الأحياء السكنية التي تمنح السكان رفاهية تضاهي أفخر المنتجعات مع خدمة من فئة الخمس نجوم، ما يضمن للعملاء الاستمتاع بأفخم تجارب الإقامة واللحظات التي لا تنسى.