Skip to main content
Azizi Venice
يضم مشروع عزيزي فينيس في دبي أكثر من 30 ألف وحدة سكنية
Azizi Venice

شهد مشروع عزيزي فينيس الضخم في منطقة دبي الجنوب بيع 4 أبراج كاملة خلال 24 ساعة في يوم افتتاح مبيعات المشروع.

وفي بيان صحفي صدر حديثاً، أشارت شركة عزيزي للتطوير العقاري إلى أن إطلاق مشروع عزيزي فينيس مؤخراً أكد الطلب المرتفع على العقارات في دبي، حيث اصطف مئات المشترين طوال الليل، بدءاً من الساعة 9 مساءً في الليلة السابقة، وبيعت الأبراج الأربعة التي تم طرحها للبيع والموزعة على مشروعين، وهما "عزيزي فينيس 3" و "عزيزي فينيس 4" بالكامل خلال 24 ساعة فقط.

ويشكل مشروع عزيزي فينيس أحد أضخم المشاريع العقارية في دبي التي تم طرحها خلال 2023، وتم الإعلان رسمياً عن انطلاق عمليات بناءه في منطقة دبي الجنوب بتاريخ 3 أكتوبر من العام الجاري.

وسيضم المشروع أكثر من 30 ألف وحدة سكنية في 100 مجمع سكني من المباني متوسطة الارتفاع، وأكثر من 400 فيلا ومنزل فاخر، وستكون شركة AE7، شركة التصميم متعددة التخصصات والشهيرة عالمياً، الشركة الاستشارية لعزيزي ڤينيس.  

ويوفر المجمع متعدد الاستخدامات 24 مليون قدم مربع من المساحات الإجمالية الطابقية، حيث سيضم بوليفارد فاخراً للمشاة يمكن التحكم بدرجة حرارته، وداراً للأوبرا ستكون الثانية في دبي، فضلاً عن مجموعة واسعة من المرافق الفريدة الأخرى التي تعزز نمط الحياة.

وأفادت الشركة أن  تصميم عزيزي فينيس يحاكي مدينة البندقية الإيطالية ويقع بالكامل داخل بحيرة كريستالية قابلة للسباحة في دبي الجنوب.

ويتميز عزيزي ڤينيس ببحيرته الضخمة بلونها الأزرق مع وجود العديد من الشواطئ التي تحيط بجميع مبانيها السكنية والفلل والمنازل إضافة إلى المساحات المخصصة للترفيه والتجزئة والأنشطة التجارية المختلفة. إضافة إلى مسار لركوب الدراجات والجري بطول 8 كيلومترات، ومرافق اليوغا والأنشطة الرياضية الأخرى، وممشى يضم مجموعة من المطاعم والمحلات المتخصصة.

ويوجد في قلب عزيزي ڤينيس بوليفارد للمشاة، وسيكون مفتوحاً في الشتاء ومغطى بالزجاج في الصيف لضمان مساحة يمكن التحكم بدرجة حرارتها لراحة الزوار على مدار العام.

ومن المعالم الرئيسية الأخرى التي سيتم تطويرها داخل المشروع دار الأوبرا التي تقع في قلب البوليفارد، وسيتم بناؤها وفقاً لأعلى المعايير المعاصرة في التصميم والهندسة المعمارية، وستصبح واحدة من أبرز الأماكن للفعاليات الثقافية والمجتمعية في دبي.