Skip to main content
ORLA Infinity, Dorchester Collection, Dubai
ORLA Infinity, Dorchester Collection, Dubai

أطلقت شركة التطوير العقاري أمنيات OMNIYAT أحدث مشاريعها الفاخرة في دبي وهو مبنى سكني للشقق الفارهة يحمل اسم "أورلا انفينيتي، دورشيستر كوليكشن، دبي" ORLA Infinity, Dorchester Collection, Dubai.

ويقع المشروع الجديد بجانب مشروع مبنى أورلا دورشيستر كوليكشن في هلال نخلة جميرا، وبذلك يشكل مبنى "أورلا انفيتي" و  مبنى "أورلا" سوياً مجموعة "أورلا من أمنيات"  The ORLA Collection by OMNIYAT التي تبلغ القيمة التطويرية لمشاريعها 2 مليار دولار.

وأفادت الشركة في بيان صحفي أن مشروع "أورلا انفينيتي" يُشكل ثمرة تعاون مع  أبرز المصممين والمشغلين والشركاء في العالم، تحت مظلة وإشراف شركة أمنيات OMNIYAT. وستتولى مجموعة الضيافة العالمية دورشيستر كوليكشن إدارة المشروع، في حين أوكلت مهمة ابتكار الطابع الهندسي إلى شركة "فوستر آند بارتنرز". أما التصميم الداخلي فستنفذه شركة "YODEZEEN"، وستقوم "مجموعة ZED" بتنسيق الحدائق والمساحات الطبيعية.

يتألف المشروع من 20 وحدة سكنية مزدوجة، تتميز كل منها بخصائص فريدة، تشمل مصعد خاص للوصول المباشر إلى الشقق، ومساحات مزدوجة الارتفاع، وواجهات ممتدة من الأرض إلى الأسقف.

وتتمثل أبرز مزايا المشروع من خلال الشرفات الفسيحة التي تحتوي على أحواض سباحة خاصة يصل طولها إلى 18 متراً، وتوفر إطلالات لا متناهية بزاوية 270 درجة على المدينة والبحر. وتكتمل اللمسات التقنية من خلال توفير التحكم الآلي الذكي للمنازل.

وقال مهدي أمجد، مؤسس ورئيس شركة أمنيات OMNIYAT:"انطلاقاً من مكانة دبي كمدينة ديناميكية ومتقدمة من الناحية التكنولوجية، يتمحور هدفنا حول تحقيق الابتكار المتواصل والإرتقاء بتجارب ومفاهيم العيش. تعمل شركة أمنيات OMNIYAT، من خلال المزج بين الأداء الوظيفي والتصميم المعماري، على إعادة تصور وابتكار مساحات وبيئات العيش لتحقيق التميّز والخصوصية التي تتجاوز المستويات التقليدية، وإحداث تأثير إيجابي مستدام على المناظر والمعالم الطبيعية في المدينة".

وسيرتبط مشروع "أورلا انفينيتي، دورشيستر كوليكشن، دبي" بسلاسة مع مشروع "أورلا، دورشيستر كوليكشن، دبي" الذي تم إطلاقه في نوفمبر 2022.


وانطلاقاً من مكانته وقيمته المضافة في إطار محفظة شركة أمنياتOMNIYAT من العقارات والمشاريع التي تقع تحت إدارة مجموعة "دورشيستر كوليكشن"، سيستفيد سكان "أورلا انفينيتي" أيضاً من الخدمات الحصرية التي تقدمها مجموعة الضيافة العالمية الشهيرة. 
وفي هذا الإطار، قال كريستوفر كودراي، رئيس مجموعة دورشستر كوليكشن:"تتمحور رؤية واستراتيجية علامتنا التجارية حول سعينا المتواصل لتحقيق الكمال وتقديم تجارب استثنائية للضيوف والسكان، الذين يتطلعون إلى الاستمتاع بأسلوب حياة مغاير. وتتطلع مجموعة دورشستر كوليكشن إلى الإرتقاء وتعزيز معايير الفخامة والرفاهية في كافة مشاريع شركة أمنيات، بما في ذلك مشروع "أورلا انفينيتي"، لضمان توفير تجربة أسطورية لنمط حياة مخصص وفق أعلى معايير الأناقة والرقي".

وستتاح الفرصة أمام سكان مجموعة أورلا للاستفادة والوصول الحصري إلى مجموعة واسعة من المرافق، بما في ذلك دور السينما الخاصة وصالة لتدخين السيجار ومركز للصحة واللياقة البدنية، بالإضاقة إلى نادي شاطئي حصري.

يُعتبر مشروع "أورلا انفينيتي، دورشيستر كوليكشن، دبي"، أحدث إضافة في إطار محفظة أمنياتOMNIYAT  من المشاريع الراقية والفاخرة في نخلة جميرا. وسيتم مشاركة المزيد من المعلومات والتفاصيل حول هذا المشروع الجديد قريباً.
 

بالصور .. أورلا انفينيتي في نخلة جميرا

أورلا انفينيتي من أمنيات العقارية مشروع أورلا انفينيتي من أمنيات العقارية مشروع مباني أورلا السكنية في نخلة جميرا يقع أورلا انفينيتي بجانب مبى أرولا في نخلة جميرا بدبي